العنوان:
No.51, Gongye Nan Road, Jinan 250101, Shandong Province, China

الفاكس: +86-531-83122009

الشخص المسؤول عن الإتصال:
Mr. Yang Yongxin

البريد الإلكتروني:Jn_yongxin@126.com

التليفون: +86-531-83122068
+86-531-83122326
+86-531-83122599

التاريخ

حيث تم تأسيسه عام 1979، فإن Shandong Xiaoya Group لقد مر بأربعة مراحل رئيسية من التطور: خلق العلامة التجارية من عام 1979 إلى 1984، تحسين التكنولوجيا الخاصة بنا من 1984 إلى 1996، تطوير تنوع منتجاتنا من 1996 إلى 2003، وتوسيع البدأ دولياً في عام 2003. إن جهودنا في كل مرحلة من هذه المراحل لقد ساعدتنا في أن نكون ما نحن عليه الآن ولقد وضعت أساس صلب للنجاح المستمر.

خلق علامة تجارية (1979-1984)
في 30 أغسطس، 1979، لقد تم تأسيس Jinan Washing Machine Factory والبدأ في إنتاج آلات غسيل الملابس على أساس النسخ المطابقة من الآلات الأجنبية. لقد قمنا بتطوير أول آلة غسيل الملابس ذات أنبوب مفردة 1.5kg في الصين وتم وسمعها بالعلامة التجارية Xiaya. لقد كانت أكثر الآلات مبيعاً على الإطلاق منذ إصدارها ولقد بدأت شركتنا في النمو بشكل ثابت.

تحسينات التكنولوجيا (1984-1996)
في مارس عام 1984، لقد شارك Jinan Washing Machine Factory مع CIFIC (شركة الثقة للإستثمارات الدولية الصينية) من أجل تقديم تكنولوجيا ومعدات المتطورة من إيطاليا وخلق خطوط إنتاج لتصنيع أول آلة غسيل الملابس ذات التحميل الأمامي في آسيا. مع هذا العمل الرائد، فلقد قمنا بإبتكار إتجاهات جديدة في تقارير المستهلكين والإبتكار التكنولوجي لصناعة معدات غسيل الملابس. لاحقاً لقد قمنا بتطوير سلسلة XQ-831 و TEMA832 من آلات غسيل الملابس بالتحميل الأمامي الأوتوماتيكية وأول غسالات التحميل الأمامي الساخنة والباردة، غسالات التحميل الأمامي الموفرة للطاقة وغسالات التحميل المضادة للتجعد في آسيا.

لقد كنا أيضاً أول شركة يتم إعتمادها بشكل ناجح عن طريق معايير نظام إدارة الجودة الدولية ISO9001 والشركة الوحيدة التي حصلت على إثنين من الشهادات الصناعية التي تم إصدارها عن طريق معاهد رسمية أجنبية ومحلية في ذلك الوقت. لاحقاً، لقد تم إعتماد وتصديق Xiaoya عن طريق علامة GS في ألمانيا، علامة CE في أوروبا، وعلامة UL في الولايات المتحدة الأمريكية، ولقد بدأت في التوسع إلى السوق الأوروبي. إن النجاح في تطوير وبيع منتجاتنا غسالات التحميل الأمامية لم تؤدي فقط إلى نمو أعمالنا التجارية مالياً ولكن أيضاً ساعدت في تنويع تطورنا من خلال الإبتكار التكنولوجي.

تنويع التطوير (1996-2003)
على أساس خبرتنا التكنولوجية، فقد قمنا بإنشاء في وقت مبكر نمط الأعمال التجارية للتطوير المتنوع بقيادة آلات غسيل الملابس المنزلية. أثناء هذه المرحلة، فلقد قمنا بالمشاركة مع شركات مشهورة دولياً، مثل Toshiba في اليابان من أجل تطوير بشكل مشترك آلة غسيل الملابس بالتحميل العلوي الأوتوماتيكية بالكامل، وتقديم تكنولوجيا تصنيع متطورة من إيطاليا لثلاجات العرض. ثم بعد ذلك قمنا ببناء مصنع 26,000 متر مربع من أجل إنتاج معدات التجزئة مثل آلات غسيل الملابس المنزلية، معدات غسيل الملابس، معدات التبريد، فريزر وسخان كهربائي. لم يعد Xiaoya مصنع مفرد، لذلك أصبحنا مجموعة شركات التي كانت لديها خمس شركات فرعية وأصول كلية أكثر من 3.89 مليار RMB. في عام 1998، لقد فازت خدماتنا ذات القيمة المضافة بالمركز الأول في تحقيق الإدارة في الصين. العام الثاني، لقد تم تسمية العلامة التجارية Xiaoya الصينية الخاصة بنا بـ "العلامة التجارية المشهورة" عن طريق إدارة دولة الصين للصناعة. في نفس الوقت، لقد قمنا بتأسيس محطة عمل ما بعد الدكتوراة الوطنية، وفي عام 2001، لقد تم تسمية منتجنا غسالة التحميل الأمامي "المنتج الصيني المشهور". تنوع تركيزنا سمح لأعمالنا التجارية أن تنمو بشكل كبير وتمهيد الطريق للمشاركات الدولية.

التطوير الدولي (2003- حتى اليوم)
حيث يتم دعمه عن طريق العديد من محطات البحث العلمي لدراسات ما بعد الدكتوراة الوطنية، المراكز الفنية والهندسية على مستوى المقاطعات، ومعاهد أكاديمية أخرى، فإن فريق البحث والتطوير الخاص بـ Xiaoya لقد قام بتطوير معدات متقدمة مثل آلات غسيل الملابس الأوتوماتيكية، طاولات تنظيف الملابس، ثلاجات البيع بالتجزئة، معدات تصنيع القوالب وخطوط تصنيع العجلات الفولاذية. اليوم، لدينا مجموع 47 براءة إختراع، بما في ذلك 4 للإبتكارات. لقد قمنا أيضاً بالمشاركة في صياغة المعايير الصناعية لمعدات غسيل الملابس، ثلاجات العرض التجارية، والفريزرات التجارية. على مدار السنوات، لقد أصبحنا الشركة الرائدة التي تمتلك تقنيات متقدمة من أجل تصنيع معدات موفرة للطاقة، صديقة للبيئة والمتحكم بها بشكل ذكي.

من خلال طلبات OEM، التوزيع الدولي والمشاركات الأخرى، فإننا نتوسع بشكل متزايد في شبكتنا من أجل تغطية جنوب شرق آسيا، الشرق الأوسط، أوروبا ودول ومناطق أخرى. منذ عام 2003، فإننا نقوم بالإستثمار بشكل كبير في المشاركات الإستراتيجية مع نظيراتها الدولية، مشاركة المصادر وتحقيق نجاح بعضنا البعض. لقد قادنا هذا إلى بيع منتجاتنا إلى عملاء في أكثر من 40 دولة ومنطقة في جمع أنحاء العالم، بما في ذلك أوروبا، أمريكا، أفريقيا، الشرق الأوسط، جنوب شرق آسيا، روسيا، أستراليا.