العنوان:
No.51, Gongye Nan Road, Jinan 250101, Shandong Province, China

الفاكس: +86-531-83122009

الشخص المسؤول عن الإتصال:
Mr. Yang Yongxin

البريد الإلكتروني:Jn_yongxin@126.com

التليفون: +86-531-83122068
+86-531-83122326
+86-531-83122599

نبذة عن الشركة

إن Shandong Xiaoya Group هي الشركة الرئيسية المملوكة للدولة في Jinan، Shandong. لقد تم تأسيسها عام 1979، فلقد مرت بأربع مراحل من التطوير من تطورها الأولي من عام 1978 إلى عام 1984، التحسينات التكنولوجية من 1984 إلى 1996، التنويع من عام 1996 إلى عام 2003، والتمدد الدولي منذ عام 2003. حالياً، Xiaoya شركة كبيرة متخصصة في صناعة الأدوات المنزلية والتجارية وصناعة الآلات ولقد قامت بتشكيل نمط التطوير الصناعي المتكامل لبحث وتطوير، تصنيع وبيع الأدوات المنزلية، المعدات الصناعية والتجارية وإكسسوارات السيارات.

المنتجات الرئيسية
إن منتجاتنا الرئيسية، مثل آلات غسيل الملابس بالتحميل الأمامي الأوتوماتيكية بالكامل، آلات الغسيل بالتحميل من الجزء العلوي، معدات التنظيف الجاف وآلات تنظيف الملابس في صناعة معدات غسيل الملابس وفريزرات السوبر ماركت وثلاجات عرض المأكولات في صناعة الثلاجات التجارية، وهي منتجات رائدة السوق في المبيعات والتكنولوجيا وموثوق بها على نطاق واسع عن طريق العملاء.

مبادئ التجارة
عن طريق السعي وراء الإبتكار والتميز في كل ما نقوم به، فإن Xiaoya له القدرة على خلق المزيد من القيم لعملائنا. مع التطوير العلمي والتكنولوجي الخاص بنا وكذلك نظام الإدارة الإستراتيجية، ونمونا المتسارع والمزدهر. في السنوات الأخيرة، لقد حققنا إنتاجات كبيرة الحجم وسلسلة منتجات مع التعديلات المستمرة لهيكل التجارة الخاص بنا.

قدرة البحث والتطوير
إننا نؤمن أن الذي يعطينا الميزة التنافسية هو التقدم من خلال الإكتشافات العلمية والتكنولوجية. الآن، فإننا لدينا دعم من مراكز هندسية وفنية ومحطات بحث ما بعد الدكتوراة الإقليمية والوطنية المتعددة. فريق البحث والتطوير القوي بمهندسين حاصلين على درجة الدكتوراة والماجستير يعمل بشكل وثيق مع لجنة المعايير الوطنية من أجل وضع ثلاثة معايير صناعية ولقد حصل الفريق على 47 براءة إختراع التكنولوجيا، 4 براءات إختراع.

التكريم
لقد تم تسميتنا الشركة النجمة لبراءات الإختراع في مقاطعة Shandong لمدة 7 سنوات متتالية. Xiaoya لقد كان أيضاً من بين الشركات الأولى التي تم إعتمادها وتصديقها عن طريق علامة 3C وكذلك الإعتماد عن طريق نظام الجودة الدولية ISO-9001، نظام إدارة البيئة ISO-14001، علامة CE و علامة ETL الأمريكية.

شبكة التسويق
Xiaoya Group لقد قام بتأسيس شبكة تسويق كبيرة حول الصين مع أكثر من 300 مكتب وقنوات فرعية. مع خدماتنا الموجهة للعملاء، فإننا لا نقوم فقط بتوفير منتجات ممتازة ولكن أيضاً نوفر خدمات ما قبل البيع وما بعد البيع الممتازة. إننا فخورين أن Xiaoya لديه توجه نحو توقع الخدمات في صناعة الأدوات المنزلية ولقد فاز بجائزة تحديث إدارة الأعمال التجارية، والتي تخدم العملاء في جميع أنحاء الصين. إن العلامة التجارية الخاصة بنا، Xiaoya للمبيعات الدولية و Xiaoya من بين العملاء الصينين، لقد أصبح رمز للجودة الممتازة والخدمات الرائعة. Xiaoya لقد كان أسمه العلامة التجارية المشهورة جداً الصينية في عام 1999 عن طريق الإدارة الصناعية والتجارية الوطنية الصينية.

التعاون
منذ عام 1984، Xiaoya Group يشارك بشكل نشط في التبادل والمشاركة الدولية عن طريق تقديم تكنولوجية أجنبية إلى الصناعة الصينية، تطوير خدمات OEM والإستثمار في الشراكة الإستراتيجية. ولقد أدت خبرتنا إلى المشاركة الهامة في عدد من المجالات مثل الإتصالات الفنية، التحول الفني، إصدار شهادات المنتج، العمل في الإستيراد والتصدير، وتطوير الإدارة. عن طريق البحث المقصود عن شركاء وتصدير منتجاتنا، فإن Xiaoya Group قد قام بتوسيع السوق الدولي الخاص بنا، وبالتالي بيع إلى أكثر من 40 دولة ومنطقة في أوروبا، شمال أمريكا، أفريقيا، جنوب شرق آسيا، واستراليا.

على مدى الـ 35 سنة الماضية لقد شهد النمو المزدهر لـ Xiaoya. بغض النظر عن ما سوف يجلبه المستقبل، فإننا سوف نستمر في خلق المزيد من القيم لعملائنا، والتطوير المستمر لقدرات البحث والتطوير وتصنيع المعدات والأدوات المنزلية الممتازة التي سوف تساعد في نجاح مشاريع عملائنا.