الصفحة الرئيسية » المنتجات » معدات التبريد التجارية

معدات التبريد التجارية

    1. فريزر المحلات التجارية

      هذا الفريزر يستخدم ستارة الهواء الدوارة المُصصمة بهيكل غير متماثل. إنه يوفر تأثير تبريد موحد ويمنع تجمد الأغطية.
      يتم إستخدام جهاز تبخير ذو كفاءة عالية وصمام التمديد الحراري الميكانيكي المتزن من أجل تقليل إستهلاك الطاقة وتقليل الوقت المستغرق لإزالة الصقيع.

    1. ثلاجة عرض متعددة الطوابق

      إن Xiaoya تقوم بتوفير ثلاثة نماذج من الثلاجة من أجل تلبية الإحتياجات المختلفة للعملاء. إن نموذج ستارة الهواء المزدوجة هو 1,875mm(6 ft.)، نموذج طرفي أمامي منخفض هو 2,500mm(8ft.)، نموذج "الرؤية الشاملة" سلم هو 3,750mm(12ft.). يتم توفير أيضاً صناديق رئيسية.

    1. ثلاجات العرض

      التطبيقات: للفريزر: عند -18 إلى -22°C، للثلاجة: عند -1 إلى 5°C;
      الباب/الطول: 2 باب/1500mm، 3 أبواب/2250mm، 4 أبواب/3000mm، و 5 أبواب/3750mm، يمكن أن يتم إستخدامهم معاً وفقاً لإحتياجات المستخدم;
      يتم توفير بطاقة الأسعار وماسك الرف combo البلاستيك;

    1. ثلاجة عرض المأكولات

      الطول: 1250mm، 1875mm، 2500mm و 3750mm، يمكن أن يتم إستخدامهم معاً وفقاً لإحتياجات المستخدم.
      الألواح المرئية: داخل الثلاجة: لقد تم طلاء اللوحة الفولاذية وفقاً لمعايير الصناعة، لوحة فولاذية مقاومة للصدأ 304 إختيارية.

    1. نظام التبريد المستقل

      الطول: ثلاثة أنواع من الطول، 1250mm/2 باب، 1875mm/3 أبواب، 2500mm/4 أبواب.
      الضوء: الغطاء والرف بمصباح الفلورسنت T8 لنوع ستارة الليل، ضوء الباب لنوع الباب الزجاجي.
      إزالة الصقيع: إزالة الصقيع الطبيعي، بدون سخان كهربائي

حيث أنه المصنع الرائد في تصنيع معدات التبريد في الصين، فلقد قام Xiaoya بتطوير أنواع عديدة من الثلاجات التجارية لقطاع التجزئة، مثل آلات التبريد، فريزرات المحلات التجارية، ثلاجات عرض متعددة الطوابق، ثلاجات ذات باب زجاجي، وثلاجات عرض المأكولات.

كل نوع من معدات التبريد والفريزرات هذه تم تصميمها على أساس مفهوم E7 من أجل أن تكون صديقة للبيئة، مريحة، فعالة، أنيقة، دقيقة، قابلة للتمديد وسهلة الصيانة. إنها أيضاً ذات أداء موثوق به وذات كفاءة في إستهلاك الطاقة بفضل تصميمات توفير الطاقة الخاصة بنا التي تستخدم مصابيح LED، مراوح فعالة التي يتم توفيرها عن طريق EBM، ستائر هواء مزدوجة وجهاز إزالة الصقيع بالغاز الساخن. هذه المعدات تستخدم مكونات صديقة للبيئة مثل جهاز تشكيل الفوم السيكلوبنيتين وسوائل التبريد ثاني أكسيد الكربون والجلايكول، وذلك نظام التحكم الذكي مثل نظام المراقبة عن بعد الذي يمنع العمل الشاق للمعدات.

بسبب هذه المزايا، فإن معدات التبريد والفريزرات الخاصة بنا يتم إستخدامها على نطاق واسع من أجل حفظ وعرض المأكولات البحرية، الفواكه، المشروبات، والأدوية في شركات تجزئة مشهورة جداً حول العالم، بما في ذلك Wal-Mart، Vanguard، Park N Shop، Lotus Supermarket و Tesco. هذه المنتجات هي أيضاً ثلاجات تجارية مثالية للسوبر ماركت، متاجر متعددة الفروع، مراكز تجارية كبيرة، ومحلات صغيرة.