الصفحة الرئيسية » المنتجات » معدات غسيل الملابس التجارية

معدات غسيل الملابس التجارية

    1. غسالة أوتوماتيكية

      قطر الأسطوانة : 890mm
      سرعة الغسيل : 40RPM
      سرعة التوزيع : 65RPM
      إستهلاك كهربائي (نموذج التسخين بالبخار) : 0.65kW/دورة

      أكثر
    1. مجفف الملابس

      إن Xiaoya هو المصنع الرائد لمعدات الغسيل التجارية الذي قام بتطوير سلسلة من معدات الغسيل الأوتوماتيكية لكل من الإستخدامات التجارية والصناعية. إن منتجنا مجفف الملابس هو عبارة عن جهاز تجفيف الملابس الفولاذي المقاوم للصدأ المُجهز بثلاثة طرق تسخين إختيارية: التسخين بالبخار، التسخين بالكهرباء والتسخين بالغاز.

    1. آلة كي وتجفيف الملابس الأسطوانية

      يتم توفيرها بثلاثة طرق تسخين إختيارية: التسخين بالبخار، التسخين بالكهرباء أو التسخين بالغاز، هذه الآلة تدمج كل مميزات المكواة البخارية، المكواة الكهربائية والمكواة الغاز، وبالتالي توفر للعملاء حلول متعددة تتعلق بمصادر التسخين، التحكم بالتكاليف، التحكم بإنبعاثات الغاز، إلخ.

    1. آلة كي الملابس

      تصميم صندوق التسخين الفريد يوفر كفاءة توصيل حراري ذات درجات حرارة عالية لا مثيل لها، أداء تسخين ممتاز وعمر إستخدام طويل لأداء كي ممتاز. بالمقارنة مع آلات كي الملابس التقليدية، فإن هذه الآلة لديها أسرع نقل حرارة ودرجات حرارة سطح موحدة بشكل كبير، والذي يضمن سرعة كي عالية وتأثير كي ممتاز.

    1. آلة التنظيف الجاف

      قدرة الوزن الجاف : 10/22kg/lbs
      قطر الأسطوانة : 850mm
      عمق الأسطوانة : 300mm
      سرعة الغسيل : 42rpm
      سرعة الإستخلاص العالية: 930rpm

      أكثر
    1. معدات تنظيف الملابس

      إن منتجنا آلة تنظيف الملابس تتكون من إطار، هيكل ضغط، صندوق كهرباء، ومشبك أو ملقاط الدواسة. إنها تقوم بتصنيع الملابس ذات الطراز الغربي مثل السترات، القمصان، البلوزات والتنانير. بسبب أدائها الموثوق به، فهذه الآلة مثالية للمغاسل، الفنادق، المستشفيات، ومصانع الملابس.

إن منتجاتنا معدات غسيل الملابس التجارية يتم تصنيفها إما إلى آلات غسيل أو معدات التنظيف الجاف.

آلات الغسيل
إن منتجاتنا آلات التنظيف الجاف المتعددة الوظائف تشمل غسالات أوتوماتيكية، مجففات، آلات كي الملابس، آلات طي الملابس، كل تلك الآلات يمكن أن يتم إستخدامها للأغراض المنزلية، التطبيقات التجارية والصناعية من أجل تنظيف الأغطية، أغطية اللحاف، فوط الحمامات، والملابس. حيث أنها آلات غسيل تجارية، فيتم إستخدامهم بشكل متكرر في الصناعات التالية:

السياحة: يتم إستخدامها في أغطية الأسرة، مفارش المائدة، الزي الموحد، وغيرها من الملابس على متن السفن البحرية، في الفنادق الصغيرة والفنادق.
صناعات الطاقة والتعدين: تنظيف قوي لملابس العمل في صناعات البترول، الفحم وإستخراج المعادن الخام.
صناعات الأغذية والإلكترونيات: يتم إستخدامها من أجل تنظيف وتجفيف ملابس العمال.
النقل: يتم إستخدامها في تنظيف المفروشات وأغطية المقاعد في صناعات القطارات، الطرق، الطائرات.
الصناعات العسكرية والشرطة: تنظيف المفروشات والملابس الموحدة.
صناعة المغسالات: تنظيف، تجفيف، كي وطي الملابس.

معدات التنظيف الجاف
إن Xiaoya هو المصنع المحترف في تصنيع الأدوات التجارية مع أكثر من 30 عام من الخبرة. على أساس قدرة التطوير والبحث والتصنيع القوية الخاصة بنا، فلقد قمنا بتطوير العديد من آلات التنظيف الجاف الأوتوماتيكية الكلاسيكية التي يتم إستخدامها على نطاق واسع عن طريق مصانع التنظيف الجاف، مثل آلة التنظيف الجاف بالهيدروكربون الأوتوماتيكي، آلة التنظيف الجاف PERC المغلقة تماماً، معدات التنظيف مثل آلة تنظيف الملابس، طاولة إزالة بقع الملابس، طاولة الكي، ومكواة الكبس بالبخار.

إن منتجاتنا آلات كي وآلات تجفيف الملابس ذات الجودة العالية لديها ثلاث إختيارات من طرق التسخين، التسخين بالبخار، التسخين بالكهرباء والتسخين بالغاز. إن التسخين بالغاز يساعد العملاء بشكل خاص في تقليل إستهلاك الطاقة وتقليل شراء الغليات، وبالتالي خلق جو صديق للبيئة بشكل أكثر وآمناً بشكل كبير.