العنوان:
No.51, Gongye Nan Road, Jinan 250101, Shandong Province, China

الفاكس: +86-531-83122009

الشخص المسؤول عن الإتصال:
Mr. Yang Yongxin

البريد الإلكتروني:Jn_yongxin@126.com

التليفون: +86-531-83122068
+86-531-83122326
+86-531-83122599

الخدمات

إن Xiaoya هو مصنع محترف في تصنيع معدات الغسيل التجارية ومعدات التجزئة ويقوم بتوفير خدمات شاملة لتصميم، شراء، تركيب، وصيانة آلات الغسيل ذات التحميل الأمامي، آلات تنظيف الملابس، آلات التنظيف الجاف، وثلاجات العرض الخاصة بك. إن فريق الهندسة المحترف وفريق التجارة الدولية التابعين لنا يعملوا من أجل توفير الخدمات التالية لك:

1. التصميم والدعم الفني
إن فريق التجارة والهندسة التابع لنا يوفرون تصميم ودعم فني شامل لإنتاج معدات الغسيل، ثلاجات العرض، إلخ، الخاصة بك.

2. حلول خاصة
على أساس بحثنا وسنوات الخبرة، فإننا نقوم بتوفير حلول فعالة للمغسالات، ثلاجات العرض المبردة، والمزيد وذلك من أجل تلبية إحتياجاتك الخاصة.

3. توجيه التركيب والتدريب على التشغيل
من أجل ضمان أن آلات العملاء تم تركيبها بشكل جيد ومن أجل مساعدتهم في القيام بالصيانة والتشغيل الأساسي، فإننا نقوم بتوفير التدريب الضروري وتوجيه التركيب. يمكن للعملاء أو الوكلاء إرسال مهندسين إلى مصنعنا من أجل التدريب على التركيب، التشغيل والصيانة أو نحن نستطيع إرسال فنيين تابعين لنا إلى العملاء من أجل إعطاء التدريب.

4. خدمات قطع الغيار
سوف يتم توفير قطع الغيار على مدار العمر التشغيلي لمعداتك من أجل ضمان التشغيل السلس. يمكن تسليم الأجزاء القياسية خلال ثلاثة أيام. بالنسبة للأجزاء الخاصة أو المصنوعة بشكل خاص، فإن دورة الإنتاج هذه يمكن تستغرق 30 يوم.

5. خدمات OEM
مع معدات الإنتاج المتقدمة الخاصة بنا والعمال الماهرين، فإن Xiaoya يمكن أن يوفر خدمات OEM وآلات غسيل الملابس المنزلية من الدرجة الأولى، معدات الغسيل الصناعية والتجارية، ثلاجات العرض، والمزيد.

6. خدمات ما بعد البيع
بعد سنوات من إنشاء مراكز توزيع في الصين، فلقد قمنا بإنشاء فريق ما بعد البيع والتركيب المحترف وذو خبرة. هذه المراكز أيضاً تخدم نظائرنا في الخارج، بيع منتجاتهم وتوفير خدمات ما بعد البيع والتركيب.